برنامج SNL بالعربي الموسم الرابع الحلقة 6 خالد النبوي

Please wait 6 seconds, while video is being loaded
">

روعة كوميديا الموقف وروح الشباب الساخر والحيوي الذي يعبر عن الشارع العربي وثقافته وروحه، مع نخبة نجوم الكوميديا والستاند أب كوميدي الشباب ممن لمع نجمهم خلال السنوات الماضية إلى جانب عدد من الأسماء الشابة الواعدة، كل ذلك في برنامج واحد جديد وحصري بكل ما يقدمه.

إليك النسخة العربية الأولى من البرنامج الكوميدي الساخر Saturday Night Life، حصرياً على شاشة OSN. SNL بالعربي يعد بتغيير قواعد اللعبة وإعادة تشكيل مشهد الكوميديا الساخرة والستاند أب كوميدي في المنطقة، ليكون منصة لإطلاق المواهب الكوميدية الجديدة والشابة في المنطقة. وكما عودتك OSN، ستمنحك الفرصة لتكون أول من يشهد على ذلك بشكل حصري ودون أي انتظار.

بالطبع، لا يكتمل برنامج بهذا الحجم وهذه الأجندة دون طاقم كوميدي من الطراز الأول. لذا، حرص القائمون على برنامج SNL بالعربي على ضم أسماء لمع نجمها في مجال الكتابة والإخراج والأداء الكوميدي في العالم العربي، ومن ضمنها أسماء حققت شهرة واسعة في العالم العربي، منهم خالد منصور وشادي ألفونس من برنامج “البرنامج”.

ويشارك في كتابة نصوص SNL بالعربي ما يصل إلى 19 من كتاب النصوص الكوميدية على رأسهم “جورج عزمي” و”خالد منصور” و”شادي ألفونس”، ما يوفر للمشاهدين مساحات كوميدية متنوعة تنقل وتعبر عن قصص وقضايا الشارع العربي بأكمله.

يتبع SNL بالعربي نفس تركيبة النسخة الأمريكية، مع تعديل في محتوى أقسامه بشكل يعكس روح الثقافة العربية بتنوعها الفريد. من هنا، تنقسم كل حلقة إلى عدة أقسام تتضمن مشاهد (سكيتشات) مسجلة وأخرى من الاستوديو، إلى جانب عرضين موسيقيين من فرق موسيقية شبابية حققت انتشاراً واسعاً خلال الأعوام الماضية، ومجموعة من نجوم الغناء العربي منهم “أحمد عدوية”، و”بوسي” و”محمود العسيلي”. هذا ويشارك في تقديم كل حلقة أحد النجوم العرب، حيث تشمل لائحة أسماء النجوم الذين تأكدت مشاركتهم حتى الآن كل من “هند صبري”، “عمرو يوسف”، “دنيا سمير غانم”، “منى زكي”، “روبي” و”درة”.

 SNL بالعربي هو من إنتاج TVision، الشركة المنتجة للعديد من المسلسلات العربية المتفردة مثل “العهد”، “السبع وصايا”، و”نيران صديقة”، وإخراج “عمرو سلامة”، مخرج أفلام رائعة حائزة على العديد من الجوائز مثل “زي النهاردة”، و”أسماء” و”لا مؤاخذة”.

تحضّر للكثير من المواقف الساخرة التي تعبر عن نبض الشارع والروح الشبابية والثقافة العربية. نعدك بالكثير الكثير من الضحك والمتعة الخالصة مع مواهب شابة تعد بتجديد مفهوم الكوميديا العربية في السنوات الأخيرة. شاهده حصرياً على OSN Ya Hala HD في فبراير.

اپنا تبصرہ بھیجیں