هكذا تحافظ فوز الفهد على بياض أسنانها! بخطوتين فقط

">

نقدم لك معجون الأسنان كرست بياض 3D بيرفيكشن، الذي يزيل حتى 100% من البقع السطحية في ثلاثة أيام فقط، ومعجون الأسنان كرست بياض 3D مسرّع التبييض لبياض مضاعف وحماية 24 ساعة من البقع* كي تستمتع بحياتك مع ابتسامة بيضاء ومشرقة.

تتشكل الانطباعات الأولى في العديد من المنصات والقنوات على شبكة الإنترنت، إذ أصبحت الصور الشخصية (السيلفي) والحصول على الإعجابات محور حياتنا. لذا، لا عجب أن يتطلع  الكثير من الناس للظهور بأفضل إطلالة عبر الإنترنت وفي الواقع – بشعر مهندم ومكياج أنيق وابتسامة مشرقة. ولكن من الصعب أن تعيش نمط حياتك الذي تحبه – وأن تستمتع بالمشروبات والأطعمة والأنشطة المفضلة لديك – دون أن يؤثر ذلك على إشراقة ابتسامتك.

صرحت فوز الفهد، فنانة التجميل المشهورة في المنطقة، قائلة، “إنّ أسناننا عبارة عن قطعة من القماش الأبيض النقي، وأنا أسعى لتبني نظام جمالي وصحي متميز عندما يتعلق الأمر بحصولي على ابتسامة بيضاء. فبعض المشروبات كالقهوة والشاي تترك آثارًا وبقعًا على الأسنان، وتحظى الأسنان بأهمية كبيرة في جميع المناسبات. حيث أكون دائما بأفضل حالاتي عندما تكون أسناني خالية من البقع لأنّ الابتسامة المشرقة تمنحنا جمالاً مميزًا حتى بدون مكياج أو أحمر الشفاه. كما لا داعي لاستخدام المرشحات التقنية للحصول على أسنان بيضاء إذا كانت ابتسامتك متألقة بشكل دائم، ويساعد نظام الخطوتين لمعجون الأسنان كرست بياض 3D  بيرفيكشن على تحقيق أفضل النتائج التي أبحث عنها حتى في حال تناولي الأطعمة والمشروبات المفضلة لدي”.

كشفت دراسة حديثة بأنّ 62%** من الأشخاص يشعرون بالقلق حيال الحكم عليهم من مظهرهم، لذلك يستخدم العديد من الأشخاص مرشحات إنستغرام وسناب شات أو حتى تطبيقات التجميل، وذلك لتفتيح لون أسنانهم من أجل تحسين صورهم الفوتوغرافية. إلا أنّ ذلك لا يظهر الجمال الحقيقي للأشخاص!

إنّ ما نحتاجه هو حل حقيقي مصمم لإزالة البقع وحماية الأسنان للحفاظ على بياضها واشراقتها حتى عندما نمضي سهرة جميلة، أو في وقت الظهيرة على الشاطئ أو عند شرب القهوة مع الأصدقاء في العمل، كن مستعدًا لالتقاط أي سيلفي- بدون حاجة إلى مرشحات.

">

إليكم تقنية التبييض الأفضل من كرست بياض  3D   ذات الخطوتين، لابتسامة بيضاء جميلة وبدون مرشحات  #NoFilterSmile :

يساعدك نظام الخطوتين في الحصول على فم وأسنان صحية بشكل حقيقي ورائع مع معجون الأسنان كرست بياض 3D بيرفيكشن ومعجون أسنان كرست بياض 3D مسرّع التبييض، ما يجعلك قادرًا على التمتع بكل لحظة وتناول ما ترغب من طعام وشراب دون الحاجة إلى استخدام مرشحات لتبييض صورك.

وحيث أنّ الروتين الجيد للعناية بالبشرة يتألف من خطوتين على الأقل – التنظيف الشامل ثم الحماية – فإنّه يمكن اتباع نفس الاسلوب من خلال استخدام معجون الأسنان كرست بياض 3D الذي يتبنى نظام الخطوتين. الخطوة الأولى:  ابدأ باستخدام معجون الأسنان كرست بياض 3DD بيرفيكشن المبتكر، والذي يحتوي على عنصر التبييض الأكثر تقدمًا وفاعليةً، مما يجعله جزءًا أساسيا من أي روتين للجمال:

  •  يحتوي هذا المعجون على حبيبات دقيقة تعتبر ثورية في مجال التخلص من البقع والتي تزيل حتى 100% من البقع السطحية في ثلاثة أيام فقط، مما يمنحك ابتسامة أكثر إشراقًا وبياضًا، ابتسامة بدون مرشحات #NoFilterSmile
  •  يحتوي هذا المعجون أيضًا على مادة فلوريد الصوديوم القابل للذوبان الذي يعزز طبقة المينا ويساعد على منع التسوّس من أجل ابتسامة صحية وبيضاء ومشرقة.

 

الخطوة الثانية:  استعمل معجون أسنان كرست بياض 3D مسرّع التبييض – فهو أفضل منتج للجمال إذ يحافظ على بياض الأسنان طوال اليوم، ولا يتأثر بالمأكولات أو المشروبات.

  •  تُعد التقنية الرئيسية وراء تركيبة كرست بياض 3D مسرّع التبييض هي مركب البولي فوسفات الموجود في الحبيبات الدقيقة القابلة للذوبان إذ يعمل على ازالة البقع السطحية وتشكيل درع ليّن يعمل على الحماية ضد البقع لمدة تصل إلى 24 ساعة*.

لذا يعد نظام الخطوتين لكرست بياض 3D مثاليًا لمحبي التقاط صور السلفي ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يحافظ على ابتسامة بيضاء باهرة بلا مرشحات #NoFilterSmile ودون الحاجة للمساومة على أسلوب الحياة.

">
>

اپنا تبصرہ بھیجیں